رحيل الدون عن قلعة اليوفي : سيناريو محتمل

تألق الدون كعادته في صفوف يوفنتوس الإيطالي، بعد القدوم  إليه عام 2018 بعد نهاية المونديال الروسي، و الذي لم يتمكن رونالدو معية منتخب بلاده من التربع على عرش التتويج العالمي، بعد الخسارة القاسية أمام منتخب الأوروغواي، وفي نهاية المطاف عاد اللقب إلى منتخب فرنسا.. 


وقد لعب رونالدو عدة مباريات رفقة النادي الإيطالي في مسابقات و بطولات مختلفة، وأمتع الجماهير كما اعتادوا عليه دائما، وتمكن من حصد لقب الدوري الإيطالي خلال الموسمين الماضيين، غير أن خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا إبان الموسم الحالي شكل صدمة كبيرة لدى مناصري الكرة الأوروبية عامة والكالتشيو الإيطالي خاصة، وكذا زرع خيبة الأمل في نفوس اللاعبين كما النادي .


 طيلة الفترة التي قضاها النجم البرتغالي رفقة نادي "السيدة العجوز"، تذبذب مستواه وتراجع أداؤه الذي كان يذهل الجميع، ومع دنو فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رجحت العديد من التقارير الإعلامية إمكانية مغادرة الدون لناديه الحالي، ليقصد بذلك وجهة أخرى، خاصة أن النادي الإيطالي واكبته أزمة مالية خانقة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، وكذلك ارتفاع راتب اللاعب البرتغالي .. 


ومن بين السيناريوهات المحتمل حدوثها هي عودة الدون إلى قلعة المرينغي، بعدما غاب عن النادي قرابة ثلاث سنوات، والذي توج معيته بدوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات، بيد أن النادي الإسباني يعاني هو الآخر على خلفية تداعيات فيروس كورونا، لاسيما أن النادي يعمل على تطوير ملعب السنتياغو برنابيو ..


 قد تكون وجهة الدون المقبلة هي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي رسم قصته الاحترافية رفقته خلال بداياته و بالضبط على ملعب أولد ترافورد، بالإضافة إلى أن سبورتينغ لشبونة البرتغالي يهتم أيضا بضمه خاصة بعد انتشار مقطع فيديو لأم رونالدو وهي تحمل قميصا يخص هذا النادي البرتغالي، وكذلك نادي إنتر ميامي الأمريكي يتشارك نفس الرغبة حول التعاقد مع صاروخ الماديرا .. 


تتعدد الفرضيات و تتضارب الآراء حول مغادرة الدون لنادي يوفنتوس وحول معرفة وجهته الكروية المقبلة، ويبقى السؤال ماثلا أمام الجميع : هل سيستمر الدون رفقة "السيدة العجوز" في انتظار تحسن مستواه، أم أنه سيختار وجهة أخرى ليعيش تجربة مختلفة، أم أن الدون اشتاق لقلعة المرينغي ؟

انشر تعليق

أحدث أقدم